بروتين الشعر و فوائده في الحفاظ على فروة الرأس

فكرة بروتين الشعر اصبحت مطروحة و متداولة كثيرا كلما زادت تجربة الناس معها زاد اغراءها و شهرتها… فتطرح في راسك تساؤلات هل ستناسب شعري ! ماذا عن نتائجها على شعر الرجال, هل هي مناسبة للنساء ذوات الشعر الضعيف ماذا عن النساء الحوامل. بروتين الشعر عامة هو  تطوراً لفكرة الكيراتين غرضه نعومة و انسيابية الشعر, عرف انه فعال خاصة على الشعر المجعد و الكيرلي لذا سنتطرق أكثرلموضوع بروتين الشعر و فعالياته, ما يجب فعله و ما يجب تجنبه.   

اذا يعد فرد الشعر بالبروتين من أحدث الطرق التي تهدف إلى إعادة البروتينات المفقودة من الشعر ليستعيد مظهره الصحي و اللامع بعد فقدانه  لحيويته نتيجة لتغيرالطقس, الماء و خاصة التوتر فلجأ اخصائيو الجلد و فروة الراس الى  طرق فعالة و مباشرة لتغذية  بصيلات الشعر. فالبروتين يتكون من عدد من العناصر كالسليكوم وزيت الأرجان التي تعمل على تغذية وتغليف الشعرة و تمنعها من التساقط. تتم هذه العملية عن طريق اجهزة حديثة تطبق على الشعر درجة حرارة معينة ليتم امتصاص البروتين من طرف الشعرة من ابسط الاجهزة هي مكواة الشعر طبعا هذه العملية يفضل ان تتم من قبل اخصائي (ة) لتطبيق صحيح و شامل.  

البروتين هو انواع متعددة و لكل نوع اختصاصاته و طريقة علاجه مثل بروتين الصويا الذي يعمل على زيادة قوة الشعر و يعطيه القدرة العلاجية ضد التلف فهو مناسب للشعر الضعيف و الخفيف. كما يوجد ايضا بروتين القمح الذي يزيد الشعر قوة و متانة ضد العوامل الخارجية كالطقس البارد. فمثلا الصويا, حبوب الشيا, و القمح تعمل و بشكل عميق على ترطيب الشعر و غالبا ما يعطون الشعر لمعان و قوة فورية.  

طبعا طرق الشعر العلاجية ليست محصورة فقط على النساء من العادي جدا للرجال الاستعانة بها فاذا تركت فروة الراس قاسية و دون علاج ستسبب مشاكل على الانسان سواء رجل ام امرأة. لذا يسعى العديد من الرجال الى بروتين الشعر و كما كان الحال تكون النتائج مرضية لأنها زيوت و احماض امنية فحسب.

بالنسبة للمرأة الحامل فقد أوصى الاطباء بالابتعاد عنه في فترة الحمل بسبب المواد الكيميائية التي قد تضر الجنين. علاوةً على ذلك قد تسبب تلك التركيبة الحكة الجلدية حيث أن جلد المرأة الحامل يكون حساس نوعاً ما تجاه بعض المركبات الكيميائية. طبعا يوجد حلول بديلة للمراة الحامل مثل الأقنعة الطبيعية كقناع الصبار و زيت الارغان .

البروتين هو  فعلا طريقة علاجية مغذية للشعر بكل انواعه لكن ايضا لا يجب اجهاد الشعر كثيرا لكي تتمتعوا بنتائجه. من المستحسن التعرف جيدا على الشعر اولا كي يعرف اي نوع من البروتين يناسبه, بعدها ننصحكم بالاطلاع عن الاماكن ذات ردود ايجابية خاصة اذا  تلك ستكون مرتكم الاولى للتطبيق. من المهم ايضا العلم ان البروتين ليس حل ابدي, بعد 6 او 7 اشهر اشرعوا في دعم الشعر بأقنعة طبيعية  لتمديد النتائج المتحصل عليها. لجمال شعركم وبدنكم

  • ,

    BIOPLEX APRES SHAMPOING PROTEINE SANS SULFATE 1000ML

    0 sur 5
    3,400.00 DA
  • ,

    BIOPLEX HAIR MILK PROTEINE 1000ML

    0 sur 5
    4,700.00 DA
  • ,

    BIOPLEX HAIR PROTEINE 100ML

    0 sur 5
    1,500.00 DA
  • ,

    BIOPLEX MASQUE PROTEINE SANS SULFATE 500ML

    0 sur 5
    3,400.00 DA
  • , ,

    BIOPLEX PROTEINE MINI KIT 100ML X3

    0 sur 5
    3,500.00 DA
  • ,

    BIOPLEX SHAMPOING PROTEINE SANS SULFATE 1000ML.

    0 sur 5
    3,400.00 DA
  • PROTEINE KIT RP EN DOSE

    0 sur 5
    3,000.00 DA
  • PROTEINE VIOLET A.M.R 1000 ML

    0 sur 5
    8,800.00 DA

Laisser un commentaire

Your email address will not be published. Required fields are marked *


Vous venez d'ajouter ce produit au panier: